إنتاجي

عبده احمد مطهر من سفراء السعودية تبرمج 

https://saudi.codes/certificate/pnknv3du

شهاداتي وشكروتقدير

ملف الانجاز  للمعلم عبده  احمد آل مطهر 

المنتجات

1- انشاء واستخدام البريد الألكتروني  للمراسلة اضغط هنا abduohmutahar@gmail.com


2- التسجيل في موقع تويتر https://twitter.com/   باسم : عبده احمد مطهر


3- تصميم درس تعليمي بالبور بوينت وشرحه باستخدام برنامج CamTsia

  


4- انشاء مدونتي الخاصة بمصادرالتعلم للذهاب الى مدونتي اضغط هنا   http://abubasem.blogspot.com/ 

5- انشاء مجموعة بريدية  خاصة

msaderD-1434@googlegroups.com

6- استخدام الفيسبوك في علملية التعليم

مثلا انشاء قروبات خاصة
قروب طلبة دبلوم مصادر التعلم  بجيزان 1434هـ الفترة الصباحية
https://www.facebook.com/#!/groups/1181592445313716/
قروب طلبة الصف الثالث ثانوي  1433-1434 هـ
https://www.facebook.com/#!/groups/484844288226221/

7- استخدام برنامج الشروحات في شرح برنامج ابوس للتصميم

http://www.youtube.com/watch?v=dM8-ayNaIDA

8- انشاء مجموعة في قوقل بلس

https://plus.google.com/u/0/?tab=gX#stream/circles/p544a2e8f0f372063

 باسم  : عبده احمد مطهر

9-  خطوات التسجيل في برنامج الفيسبوك بالصور

http://ju6emamc.blogspot.com/2013/02/blog-post_4230.html

10 - اجادة برنامج الرسوم  ايدروماكس في عمل الوسائل التعليمية مع الدكتور حسين عبد الباسط :




 11-  لقطات فيديو من  التدريب الميداني لمجموعتي  في مدرسة بحرة الابتدائية والمتوسطة



12- التسجيل في موقع الويكي ورفع بعض الملفات اليه رابط الصفحة الأولي


تقديم درس التصنيف للمخلوقات الحية بواسطة برنامج برزنتيشن تيوب باشراف الدكتور حسين عبد الباسط 14- عمل اسئلة اختبارات اختيار من متعدد وكذلك اسئلة السحب والاسقاط باستخدام برنامج الأوثروير

15-المقامة البغدادية قصة رقمية منشورة بواسطة برنامج فوتو ستوري

16- مقامة غلاء الاسعار معروضة على شكل قصة رقمية بواسطة برنامج فوتوستوري

17- شرح استخدام برنامج الأوثروير Authorware

18- شرح طريقة عمل موقع ويب بواسطة برنامج الفرونت بيج

19 - رابط موقعي الذي صممته بواسطة برنامج الفرونت بيج

رابط الى فلاش الاختبارات التي اعددتها بواسطة برنمج كويز كريتورquiz-creator تصميم اسئلة اختبر معلوماتك في الأحياء بواسطة برنامج quiz-creator اختبر معلوماتك في الأحياء -اسئلة صح وخطأ

هناك تعليقان (2):